Eritrea Books كتب ارترية

  • 13.jpg
  • 14.jpg
  • 06.jpg
  • 05.jpg
  • 04.jpg
  • 01.jpg
  • 11.jpg
  • 00.jpg
  • 02.jpg
  • 15.jpg
  • 10.jpg
  • 12.jpg
  • 07.jpg
  • 16.jpg
  • 03.jpg
  • 08.jpg
  • 09.jpg
  • 18.jpg
  • 06.jpg
  • 07.jpg
  • 14.jpg
  • 00.jpg
  • 03.jpg
  • 21.jpg
  • 09.jpg
  • 02.jpg
  • 08.jpg
  • 11.jpg
  • 17.jpg
  • 05.jpg
  • 10.jpg
  • 12.jpg
  • 16.jpg
  • 20.jpg
  • 15.jpg
  • 13.jpg
  • 19.jpg
  • 03.jpg
  • 17.jpg
  • 11.jpg
  • 24.jpg
  • 22.jpg
  • 33.jpg
  • 28.jpg
  • 12.jpg
  • 25.jpg
  • 35.jpg
  • 36.jpg
  • 01.jpg
  • 15.jpg
  • 32.jpg
  • 14.jpg
  • 23.jpg
  • 00.jpg
  • 09.jpg
  • 10.jpg
  • 20.jpg
  • 01.jpg
  • 04.jpg
  • 02.jpg
  • 05.jpg
  • 03.jpg
  • 00.jpg
  • 08.jpg
  • 05.jpg
  • 03.jpg
  • 04.jpg
  • 02.jpg
  • 07.jpg
  • 01.jpg
  • 00.jpg
  • 06.jpg

الفنان التشكيلي الاستاذ محمود جابر دبروم

من الثقافة معرفة رموزها قامة شامخة تطاول السحاب
www.Hafash.org

نساء بلادي المناضلات الصامدات الارتريات

  • 00.jpg
  • 01.jpg
  • 02.jpg
  • 03.jpg
  • 04.jpg
  • 05.jpg
  • 06.jpg
  • 07.jpg

Eritrean Files برنامج ملفات أريترية

التهريب عبر الحدود يهدد العلاقات السودانية الاريترية
www.Hafash.org

الشيخ/ محمد جمعـة - الحرية للمعتقلين الإسلاميين

www.Hafash.org

Haji Jabir حجي جابر

الأستاذ حجي جابر - صحفي وروائي إرتري
www.Hafash.org

Sheferna Tu شــــفـــــــرنا

شــــفـــــــرنا - أنّ قيمة الأوطان من قيمة الإنسان
www.Hafash.org

Eritrea Lowlands المنخفضات الارترية

ويستمر نضال ابناء المنخفضات ضد الهيمنة والاقصاء
www.Hafash.org

Saeed Saleh سعيد صالح

لقاء مع المناضل سعيد صالح جهاز الأمن سابقاً
www.Hafash.org

Saeed Saleh سعيد صالح

لقاء اذاعي مع المناضل سعيد صالح مسؤول جهاز الأمن سابقاً
www.Hafash.org

Ibrahim Ghadem المناضل/ إبراهيم قدم

المناضل الاستاذ/ ابراهيم محمود قدم
www.Hafash.org

أريتريا... جرد حساب المكاسب في حرب اليمن

بقلم الأستاذ : ياسر باعامر المصدر:   المسار تاريخ: 19-7-2016

شكّل انضمام أريتريا، للتحالف العربي لمواجهة الانقلابيين في اليمن، أعلى مراحل التعاون الخليج...

Read more...

المسلمون في ارتريا بين الأصالة التأريخية والواقع المأساوى

بقلم الأستاذ : الطاهر محمد على المصدر: رابطة علماء أهل السنة تاريخ: 17-7-2016

ارتريا دولة حديثة نالت استقلالها في 23 مايو 1993م وذلك بعد حرب دامت ثلاثين عاما...

Read more...

في القرن الافريقي قواعد متقدمة للصهيونية

بقلم الأستاذ : ابراهيم ابوعتيله - عمان الاردن المصدر: دنيا الوطن تاريخ: 12-7-2016

تقلبات كثيرة عانى منها القرن الإفريقي فمن دكتاتورية الحكام إلى ماركسيتهم إل...

Read more...

الصراع الحدودي بين إثيوبيا وإريتريا يتجدد ليحصد مئات الأرواح

ترجمة: عوض خيري المصدر: مجلس العلاقات الخارجية الأميركي تاريخ: 3-7-2016

لقي مئات من الجنود الإثيوبيين والإريتريين حتفهم في أسوأ صراع تفجر من جديد بين البلدي...

Read more...

إريتريا وإثيوبيا... نذر حرب جديدة أم تهرب من استحقاقات داخلية؟

إريتريا وإثيوبيا... نذر حرب جديدة أم تهرب من استحقاقات داخلية؟

بقلم الأستاذ : عبد القادر محمد علي - إسطنبول المصدر: الخليج أونلاين تاريخ: 29-6-2016

استيقظ العالم صبيحة الأحد ( 2016 /6/12) على وقع اشتباكات عنيفة على الحدود ...

Read more...

عن الاتفاق السوداني الأوروبي بشأن اللاجئين

بقلم الدكتور: ياسر محجوب الحسين المصدر: الجزيرة نت تاريخ: 27-6-2016

قفزت مشكلة اللجوء إلى قمة أجندة المشاكل الدولية المزمنة خلال السنوات الأخيرة، وضاقت أوروب...

Read more...

رمضان لاجئي إريتريا في السودان.. معاناة مستمرة وتناسٍ دولي

بقلم الأستاذ : عبد القادر محمد علي - إسطنبول المصدر: الخليج أونلاين تاريخ: 22-6-2016

بعيون يمتزج فيها الفرح بالأحزان، ينسج اللاجئ الإريتري في السودان، استفها...

Read more...

لقاء مع الاستاذ الاعلامي والدبلوماسي فتحي عثمان

لقاء مع الاستاذ الاعلامي والدبلوماسي فتحي عثمان

أجري الحوار الأستاذ: عثمان عليو - مسؤول الشؤون الثقافية والإعلامية بالحركة تاريخ: 18-6-2016

على هامش فعاليات التظاهرة الثقافية بمناسبة مرور {25} عاما على ...

Read more...

إريتريا في ذكرى استقلالها

بقلم الأستاذ : محمد مصطفى جامع - كاتب ومحرر صحفي من السودان المصدر: هافينغتون بوست تاريخ: 13-6-2016

احتفلت إريتريا في أواخر مايو/أيار الفائت بمُضي ربع قرن عل...

Read more...

اتهامات أممية لحكومة أسياس أفورقي في إرتيريا بارتكاب جرائم ضد الإنسانية

تقرير: أ ف ب المصدر: مونت كارلو الدولية تاريخ: 10-6-2016

اتهمت الأمم المتحدة حكومة الرئيس الإرتيري أسياس أفورقي بأنها ترتكب "جرائم ضد الإنسانية" منذ الاستقل...

Read more...

الأمم المتحدة جرائم ضد الإنسانية ترتكب في إرتريا

الأمم المتحدة جرائم ضد الإنسانية ترتكب في إرتريا

تقرير: لجنة تقصي الحقائق عن انتهاكات حقوق الانسان المصدر: الجزيرة نت تاريخ: 9-6-2016

أكدت لجنة الأمم المتحدة للتحقيق بشأن حقوق الإنسان في إرتيريا أن جرائم ض...

Read more...

لجنة الأمم المتحدة للتحقيق وجدت جرائم ضد الإنسانية في ارتيريا

لجنة الأمم المتحدة للتحقيق وجدت جرائم ضد الإنسانية في ارتيريا

تقرير: مايك سميث - رئيس لجنة الأمم المتحدة للتحقيق بشأن حقوق الإنسان في إرتريا المصدر: جان مارك فيري - الأمم المتحدة تاريخ: 8-6-2016

جنيف : 8 حزيران 2016 ارت...

Read more...

البيان الختامي لاجتماع مبادرة الاتحاد الإفريقي حول تهريب المهاجرين

بقلم الأستاذ ة: سحر ضياء الدين المصدر: الوفد تاريخ: 6-6-2016

أصدر الاجتماع الوزارى لمبادرة الاتحاد الافريقى/ القرن الافريقى حول الاتجار فى البشر وتهريب المها...

Read more...

! الإعلام في إرتريا.. غياب الحرية وبقاء المؤسسات

إعداد: عبدالقادر محمد علي - إسطنبول المصدر: الخليج اونلاين تاريخ: 21-5-2016

للعام الثامن على التوالي تتذيل إرتريا "التصنيف العالمي لحرية الصحافة" الذي تصدره...

Read more...

النفوذ السعودي يورط إريتريا في العدوان على اليمن

بقلم الأستاذ : هدير محمود المصدر: البديل تاريخ: 10-5-2016

كشفت مجلة «إسرائيل ديفينس» عن دلائل مصورة تكشف أن هناك محاولات من جانب دولة الإمارات العربية المتحد...

Read more...

إرتريا... شروق الاستقلال وغروب الحرية

بقلم الأستاذ : نصر إسحق المصدر: وكالة مباشر 24 تاريخ: 13-4-2016

في الرابع والعشرين من مايو القادم تكمل إرتريا ربع قرن من الاستقلال. استقلال قاتل الإرتريون من...

Read more...

قطر... ودبلوماسية السلام

بقلم الأستاذ : جابر الحـرمـي المصدر: الشرق تاريخ: 19-3-2016

مرة أخرى... واصلت الدبلوماسية القطرية تحقيق نجاحات جديدة، عبر مساعيها الرامية إلى إيجاد حلول للقض...

Read more...

كابوس «زيناوى» والصراع فى القرن الأفريقى

بقلم الأستاذ : أليكس دى وال ترجمة: أمانى عبدالغنى المصدر: فورين بوليسى تاريخ: 18-3-2016

فى 2002، صاغ ملس زيناوى، رئيس وزراء إثيوبيا حينها «وثيقة بيضاء» عن السي...

Read more...

دولة إريتريا كوريا الشمالية اﻹفريقية التي تعد من أكثر دول العالم إنغلاقا وسرية

بقلم الأستاذ : عبد المقصود خضر المصدر: لو تومب تاريخ: 18-3-2016

نشرت صحيفة "لو تومب" السويسرية تقريرا مصورا عن دولة إريتريا الدولة اﻹفريقية التي تعد من أكثر ...

Read more...

“إرتريا أكبر سجن لوسائل الإعلام في إفريقيا وأفورقي ضمن ”صيادي الحرية

المصدر: الشاهد - نيروبي تاريخ: 14-3-2016

قالت منظمة مراسلون بلاحدود إن الرئيس الإريتري أسياسي أفورقي حوّل إريتريا إلى أكبر سجن لوسائل الإعلام في إفريقيا، ...

Read more...

ناشط إريتري لـ”عين اليوم“: القرن الإفريقي يمثل عمقاً للأمن القومي العربي

ناشط إريتري لـ”عين اليوم“: القرن الإفريقي يمثل عمقاً للأمن القومي العربي

بقلم الأستاذ : إدريس جاسر - ناشط اعلامي ارتري المصدر: عين اليوم - أميرة المولد تاريخ: 13-3-2016

أكد الناشط الإعلامي الإريتري إدريس جاسر، على أهمية بلاده للأم...

Read more...

خطر يهدد الأمن القومي العربي

المصدر: البديل المصري تاريخ: 12-1-2016

شهد التعاون العسكري بين الكيان الصهيوني والدول الإفريقية تطورًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، لاسيما مع دول القرن ال...

Read more...

وصول دفعة ثالثة من قوات المقاومة لفرض الأمن في عدن

وصول دفعة ثالثة من قوات المقاومة لفرض الأمن في عدن

المصدر: شبكة إرم الإخبارية تاريخ: 2-1-2016

وصلت إلى مدينة عدن العاصمة المؤقتة لليمن، الدفعة الثالثة من أفراد المقاومة الشعبية الذين تم تدريبهم في معسكرات ...

Read more...

الجوع والخوف والألم مآسٍ تختصر حياة الإريتريين بالسودان

الجوع والخوف والألم مآسٍ تختصر حياة الإريتريين بالسودان

بقلم الأستاذ : عيسى الحربي - سبق المصدر: اخبار السعودية اليوم تاريخ: 23-12-2015

يشهد ملف اللاجئين الإريتريين المسلمين في السودان، يوماً بعد آخر، تطورات سياسي...

Read more...

الرئيس هادي يزور جمهورية اريتريا لحضور حفل تخرج دفع عسكرية من شباب المقاومة

المصدر: حضرموت نت تاريخ: 18-12-2015

كشف مصدر مقرب من الرئاسة اليمنية ان الحفل الذي حضره الرئيس عبد ربه منصور هادي بمناسبة تخرج دفعة جديدة من شباب المقاومة...

Read more...

الأهمية الجيواستراتيجية لليمن ومضيق باب المندب وأطماع الغزاة

بقلم الدكتور: حسين محمد مطهر - أستاذ العلوم السياسية - جامعة صنعاء المصدر: الثورة تاريخ: 15-12-2015

مع اقتراب العد التنازلي لامتحانات الشهادتين الأساسية والث...

Read more...

اختراق إماراتي للتمدد الإيراني التركي ورضا إريتري مقابل تشجيع صامت أمريكي

بقلم الأستاذ : خالد عياصرة المصدر: الحدث نيوز تاريخ: 6-12-2015

تعتمد إريتريا منذ استقلالها مبدأ الحياد الإستراتيجي، وعدم الدخول في المحاور والأحلاف، لضمان اس...

Read more...

إعادة اكتشاف الذات والآخر في المهجر... المهاجرون الإريتريون نموذجاً

بقلم الأستاذ : عامر راشد المصدر: سبوتنيك للأخبار العربية تاريخ: 3-12-2015

الاستثناء الإريتري في ملف الهجرة أن إريتريا ليست في حالة حرب، لكنها كما تؤكد التقار...

Read more...

أمنستي: التجنيد المفتوح يطوّح بالإريتريين في المنافي

أمنستي: التجنيد المفتوح يطوّح بالإريتريين في المنافي

المصدر: الفرنسية تاريخ: 3-12-2015

نفت منظمة العفو الدولية - في تقرير جديد - وقف سلطات إريتريا الخدمة العسكرية المفتوحة، وقالت إن هذه الخدمة "مستمرة"، وتخل...

Read more...

مؤتمر الرابطة التأسيسي الأول بداية موفقة للنجاحات المرجوة

مؤتمر الرابطة التأسيسي الأول بداية موفقة للنجاحات المرجوة

بقلم الأستاذ : صالح عبدالله عجيل تاريخ: 29-7-2016

تبادلت في الأيام الماضية.. مع الأصدقاء والمعارف، العديد من المواضيع في الشأن العام.. جلها كان حول المؤتمر...

Read more...

التوافق الوطني

بقلم الأستاذ : صالح كرار تاريخ: 26-7-2016

هل نقول الحقيقة وما نؤمن به أنه الحق والواقع الذي عشناه أو ما روي لنا عنه من ثقاة عندنا فيما لم نحضر، أم نداهن ون...

Read more...

!.إدانة النظام الإرترى بإرتكاب جرائم ضد الإنسانية… إنتصار للعدالة

بقلم الأستاذ : محمد رمضان - كاتب أرترى تاريخ: 25-7-2016

(1) إنتهاكات حقوق الإنسان فى أرتريا عميقة والشعب الإرترى حقوقه مُستباحةً على إمتداد ربوع الوطن شمال...

Read more...

الحملة الشعبية لدعم انعقاد المؤتمر الثاني للمجلس الوطني الإرتري للتغيير الديمقراطي

إعداد: الحملة الشعبية لدعم انعقاد الموتمر الثاني تاريخ: 24-7-2016

نداء إلى الجماهير الارترية الصامدة أيها الشعب الارتري الصابر (في الداخل والخارج) أيها المن...

Read more...

!...إرتريا: بارقة أمل تقتضي الوحدة الوطنية والعمل! ونبذ التفكك وإدمان الجدل المخل المختل

بقلم الأستاذ : محمود على حامد - كاتب أرتري مستقل تاريخ: 23-7-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمة : أيها الشعب الأرتري الأبي الوفي، بكل قطاعاته الموقرة:- كفانا ش...

Read more...

ما الذي يلي إرتريا من زيارة رئيس وزراء إسرائيل لإثيوبيا

بقلم الأستاذ : صالح كرار تاريخ: 17-7-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

لا بد أن جولة نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل في إفريقيا تحمل الكثير في طياتها مما قد لا يفطن له...

Read more...

المؤتمر التأسيسي كان من التحديات الفعلية لرابطة المنخفضات

المؤتمر التأسيسي كان من التحديات الفعلية لرابطة المنخفضات

بقلم الأستاذ : الحسين علي كرار تاريخ: 15-7-2016

مقدمون علي المؤتمر التأسيسي لرابطة المنخفضات ونحن علي أبواب انعقاده، وبخصوصه يمكن القول، من الصعب أن تبدأ ب...

Read more...

التنظيمات القومية اذرع إثيوبيا في إريتريا (2-2)

بقلم الأستاذ : محمود طاهر - زيورخ تاريخ: 12-7-2016

الحكومة الإثيوبية
من وجهة نطري هناك احتمالين لهذا الدعم الإثيوبي إلى هذه التنظيمات:- الاحتمال الأول : تهدف ...

Read more...

التنظيمات القومية اذرع إثيوبيا في إريتريا (1-2)

بقلم الأستاذ : محمود طاهر - زيورخ تاريخ: 9-7-2016

إن التنظيمات القومية والجهوية مثلها كالتنظيمات الايدلوجية تعمل على دغدغة المشاعر وتهيج العواطف للوصول إلى...

Read more...

إلى متى سوف تتواطأ الحكومة السودانية مع النظام الإرتري ضد الشعب الإرتري؟

بقلم الأستاذ : أبوالحارث المهاجر تاريخ: 8-7-2016

في خطوة متقدمة تدين لجنة الأمم المتحدة المكلفة بتقصي حقوق الإنسان في إرتريا تدين النظام الإرتري بإرتكاب جر...

Read more...

المقاومة الشعبية الارترية للحرية بيان حول ترحيل ملف الجرائم الى الامم المتحدة

المقاومة الشعبية الارترية للحرية بيان حول ترحيل ملف الجرائم الى الامم المتحدة

إعداد: المقاومة الشعبية الارترية للحرية - المكتب السياسى تاريخ: 3-7-2016

إجاز مجلس حقوق الانسان الجمعة الموافق غرة يوليو 2016 قراراً يقضي بإحالة ملف جرائم...

Read more...

تصريح صحفي من مكتب العلاقات الخارجية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية

تصريح صحفي من مكتب العلاقات الخارجية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية

إعداد: مكتب العلاقات الخارجية لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية تاريخ: 2-7-2016

على مدى السنوات الخمسة والعشرين الماضية من استقلال بلادنا، لم تكتف قوى المعارض...

Read more...

جنيف 2 ...عنوان سيخلد في صفحات التاريخ

بقلم الأستاذ : الامين احمد تاريخ: 1-7-2016

من الصعوبة التي ترهق الكاهل ومن الامور العصية جدا ان توضع في موضع شاهد حضر حدث تاريخي وطلب منه وصفه الدقيق لما و...

Read more...

إعلام المعارضة الإرترية الواقع... والدور المأمول

بقلم الأستاذ : أبو الحارث المهاجر تاريخ: 1-7-2016

من الوسائل المهمة في نهضة الأمة الإعلام، فالإعلام هو المعبر عن روح الأمة وخصائصها وشكلها من ضعف أو قوة أو...

Read more...

اللجنة الإعلامية لمظاهرة جنيف تقرير عن مظاهرة جنيف 23

اللجنة الإعلامية لمظاهرة جنيف تقرير عن مظاهرة جنيف 23

تقرير: اللجنة الإعلامية لمظاهرة جنيف 26 تاريخ: 23-6-2016

نظم آلاف الإريتريون، يوم الخميس 23 يونيو2016، مظاهرة حاشدة جابت أرجاء مدينة جنيف السويسرية وتوقفت...

Read more...

التعايش بين المسلمين والنصارى في إرتريا

التعايش بين المسلمين والنصارى في إرتريا

بقلم الأستاذ : محمد سعد تاريخ: 24-6-2016

عندما هاجر النبي صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة وجد في المدينة مزيجاً اجتماعياً وإنسانياً متنوعاً ف...

Read more...

ضعف فاعلية قوى المعارضة الإرترية الأسـبـاب... والحـلــول

بقلم الأستاذ : أبو الحارث المهاجر تاريخ: 22-6-2016

ما هي أسباب ضعف فاعلية قوى المعارضة الإرترية؟

وما هي الحلول التي وضعت لها؟

وهل توجد الخطط البديلة؟

عندما نر...

Read more...

إكرام الوضيع بغضاءاً على البلاد وباءاً وعلى العباد بلاءاً؛

بقلم الأستاذ : محمود على حامد - كاتب اريتري مستقل تاريخ: 21-6-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمة : كأني بالمدعو (اسياس افورقي) سامرى اريتريا، يفرض عبادة عجلاً...

Read more...

!اللاجئين الأرتريين رحلة معاناةٍ لم تنتهى بعد

بقلم الأستاذ : محمد رمضان - كاتب أرترى تاريخ: 20-6-2016

(1) إن الشعوب الأفريقية مُعظمها عانت من حياة اللجوء والتشرد بسبب الأستعمار مرة وبسبب الأنظمة الشمول...

Read more...

الموقع الالكتروني... الوفاء لأهل العطاء

الموقع الالكتروني... الوفاء لأهل العطاء

إعداد: موقع الوفاء لأهل العطاء تاريخ: 19-6-2016

لقد تم بحمد الله تدشين موقع الوفاء لأهل العطاء www.alwafaa-er.com ، وهو موقع مختص بالتوثيق لمناضلي أرتريا في...

Read more...

فكر المنافع عند المعارضة الإثيوبية؟؟؟؟

بقلم الأستاذ : عبدالفتّاح ودّ الخليفة تاريخ: 15-6-2016

كتبت مباشرة بعد قراءتى لمقال الأستاذ (أدحنوم) مباشرة هذا المقال ثم تعطّل حاسوبى لشهور ففقد المقال ول...

Read more...

تغطية مظاهرة جنيف الكبري 23 يونيو 2016

إعداد: اللجنة الإعلامية للمظاهرة تاريخ: 12-6-2016

لعناية الزملاء والزميلات في وسائل الإعلام ،

تحية طيبة ،

تدعوكم اللجنة الإعلامية لمظاهرة جنيف، والتي تأتي لدع...

Read more...

اعلان هام النداء الثاني - مظاهرة جنيف سويسرا

إعداد: اللجنة المنظمة لمظاهرة جنيف تاريخ: 12-6-2016

أيها المقاومين الإرترين راغبي التغيير المحترمين،

كما هو معلوم، ما أنجز قبل 25 عاما من استقلال بتضحيات ج...

Read more...

قصصات وفاء لأصدقاء الثورة الأرترية

بقلم الأستاذ : محمد رمضان - كاتب ارترى تاريخ: 12-6-2016

(1) لا شك بأن الثورة الوليدة تحتاج إلى من يرعاها ويُخفف عليها وطأة التأسيس ومحاولات التضييق، وتُريد...

Read more...

فدائى يكتب عن الفدائيين قراءة فى كتاب المناضل على محمّد صالح

بقلم الأستاذ : عبدالفتاح ودّ الخليفة تاريخ: 11-6-2016

حالنا فى تسجيل وتوثيق تأريخنا النّضالى ينطبق عليه المثل الذى نقلته من مقال للأستاذ (ردئى محارى) والذى...

Read more...

في تظاهرة ثقافية كبرى حركة الشباب الأرتري للتغيير في سويسرا تُحي ذكرى الـ 25 لعيد استقلال أرتريا

في تظاهرة ثقافية كبرى حركة الشباب الأرتري للتغيير في سويسرا تُحي ذكرى الـ 25 لعيد استقلال أرتريا

إعداد: مكتب إعلام حركة الشباب الإرتري للتغيير سويسرا تاريخ: 10-6-2016

بعد تأمين الاجراءات المترتبة على إنطلاقة فعاليات التظاهرة الثقافية الكبرى أحيت حركة ...

Read more...

إرتيريا والصراع مع الجيران

بقلم الأستاذ : محمد مصطفى جامع (السودان) المصدر: العربي الجديد تاريخ: 3-6-2016

احتفلت إريتريا في 24 مايو/أيار الجاري بمُضي ربع قرن على استقلالها عن إثيوبيا ا...

Read more...

أرتريا - وخطاب الرئيس - الخامس والعشرين

بقلم الأستاذ : محمد رمضان - كاتب أرترى تاريخ: 2-6-2016

( 1 ) عادةً تكون خطابات الرؤساء مُتزنة تتناول مُطلوبات المرحلة وتحمل رؤيةً للغد وتُلامس حياة المواطنين...

Read more...

دعوة عامة

دعوة عامة

إعداد: أمانة الإعلام لحركة الشباب الإرتري للتغيير سويسرا تاريخ: 1-6-2016

إنـــه لـمـن دواعي الســرور أن تدعوكم حركة الشباب الإرتري للتغيير - سويسرا، للمشا...

Read more...
Joomla! Template design and develop by JoomVision.com - http://www.joomvision.com
Copyright © 2000  www.Hafash.org
 All Rights Reserved.
ساحة للرأي والرأي الآخر راسلونا على
Al7iwarAl7ur@hotmail.com
Eritrea@hafash.org
زيارة سعيدة وحفاش إريتريا تسعد دوماً بضيافتكم
جميع الحقوق الطبع والنشر محفوظة
حفاش إريتريا للخدمات الإعلامية